البيت الارامي

منتديات دينية,ثقافية,أجتماعية


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أكيتو 6767 بريخو باسم أشور وكلدو وآرام أمة سريانية واحدة أمين كل عام وكل أبناء شعبنا في العالم بألف خير واحد نيسان اليوم الأو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4335
تاريخ التسجيل : 07/09/2015

مُساهمةموضوع: أكيتو 6767 بريخو باسم أشور وكلدو وآرام أمة سريانية واحدة أمين كل عام وكل أبناء شعبنا في العالم بألف خير واحد نيسان اليوم الأو   السبت أبريل 01, 2017 3:17 pm

أكيتو 6767 بريخو
باسم أشور وكلدو وآرام أمة سريانية واحدة أمين
كل عام وكل أبناء شعبنا في العالم بألف خير
واحد نيسان اليوم الأول في سنتنا التاريخية "أكيتو"
يوم جديد، سنة جديدة، حياة جديدة، عيد الحضارة والمدنية والتاريخ.
بهذه المناسبة العظيمة نرفع أرقى وأسمى آيات المحبة والتقدير مع أحر التهاني القلبية والتحيات الخالصة لكل أبناء أمتنا السريانية بكل تسمياتها وتقسيماتها الطائفية والمذهبية متمنين للجميع الصحة والتقدم والازدهار والأمن والأمان والسلام.
احترامنا وتقديرنا لكل فرد من أبناء الرافدين مرورا بأسلافنا الميامين منذ بداية التاريخ وإلى يومنا هذا. نحيي اسلافنا الذين خلدوا التاريخ وصنعوا الحضارة البشرية الأولى وأسسوا أول المدنية وكتبوا أول الشرائع والنواميس والأساطير ورصدوا النجوم وفتحوا أول المدارس ونقشوا الحجر واكتشفوا أول الحروف الأبجدية والكتابة وغيرها من العلوم والكثير من الفعاليات العلمية التي لا تزال البشرية جمعاء تدين لهم. ذكراهم واجب ودَيّنٌ علينا وعلى أولادنا وأحفادنا.
بمناسبة أكيتو نطلب من رب المجد يسوع المسيح أن ينظر إلى حال جميع أبناء أمتنا المنتشرين في كل أصقاع الأرض ونخص الذين لا يزالون يحافظون على أرض الآباء والأجداد. طالبين منه أن يعم الأمن والسلام على المعمورة كلها، ونخص سوريا والعراق ليتخلص من هذه المحن الصعبة. وأن يكون في عون ومساعدة أبناء شعبنا في تحقيق أهدافهم وأمانيهم أينما كانوا وأينما تواجدوا في كل مكان وزمان.
كما نتمنى في هذه الأوقات الصعبة التي تمر على شعبنا أن تكون ذكرى واحد نيسان ذكرى رأس سنتنا الجديدة حافزا لجميع أبناء أمتنا للمزيد من التفاهم والتقارب الأخوي إلى لم شمل وحدتنا وتقوية الصف واللوبي القوي بين الجميع مع الاصرار والصمود والوقوف وقفة الرجل الواحد بكل جرأة بوجه كل من يحاول التعدي على شعبنا وتقصي أهدافه والانتقاص من حقوقه ووجوده وضد كل من يعمل على تمييع وصهر هويتنا القومية.
نحن شعب حي نريد العيش مع كل من حولنا بأمان ومحبة وسلام.
هلموا معا نجدد عهدنا
باسم أشور وكلدو وآرام شعب سرياني وأحد أمين
لمواصلة العمل الجاد والنشاط المستمر من أجل تحقيق أهدافنا والوصول إلى حقوقنا المشروعة والمحقة في وطننا الحبيب سوريا والعراق فوق أرضنا التاريخية أرض الرافدين المقدسة.
دمتم ودامت أمتنا السريانية حية إلى الأبد
كل عام وأكيتو وكلنا بألف خير
د. جبرائيل شيعا
واحد نيسان 2017 / 6767


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أكيتو 6767 بريخو باسم أشور وكلدو وآرام أمة سريانية واحدة أمين كل عام وكل أبناء شعبنا في العالم بألف خير واحد نيسان اليوم الأو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الارامي  :: القسم العام الاجتماعيات :: الشكر والتهاني-
انتقل الى: