البيت الارامي

منتديات دينية,ثقافية,أجتماعية


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Jun 14, 2017 مطرانية مار توما الكلدانية- ديترويت: أعلان بشأن أبنائنا تحت خطر الترحيل القسري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3545
تاريخ التسجيل : 07/09/2015

مُساهمةموضوع: Jun 14, 2017 مطرانية مار توما الكلدانية- ديترويت: أعلان بشأن أبنائنا تحت خطر الترحيل القسري   الخميس يونيو 15, 2017 3:56 am

Jun 14, 2017
  
مطرانية مار توما الكلدانية- ديترويت: أعلان بشأن أبنائنا تحت خطر الترحيل القسري

 
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

 
اقتباس :
يوم الأحد الماضي الموافق لليوم الحادي عشر من الشهر الحالي كان يوما أليما بالنسبة الى أبناء شعبنا في أمريكا. العديد منهم أستيقضوا على أصوات أفراد السلطات المختصة بالهجرة الذين أخذوهم من بيوتهم وعوائلهم الى مصير يحوم حوله خطر الترحيل القسري الى العراق. لقد عم القلق والفوضى بين الجميع. وأمام هذا الواقع المؤلم فأن سيادة راعي الأبرشية لم يقف مكتوف الأيدي فقد أستفاد من وجوده في أجتماع لأساقفة أمريكا الكاثوليك لكي هم أيضا يضموا صوتهم الى صوته لمناشدة السلطات المختصة للنظر الى هذا الموضوع ليس فقط من وجهته القانونية ولكن من وجهته الأنسانية. أن سيادته هو بأتصال مستمر سواء شخصيا أو بواسطة المحامين والأشخاص ذوي النفوذ في هذا المجال من أجل التوصل الى ما هو أيجابي ولصالح هؤلاء الذين هم الآن موقوفين من أجل الترحيل. أن الجهات التي يتصل بها هي كل من وزارة الداخلية وأعضاء من ذوي النفوذ في كل من مجلس الشيوخ وممثلي الشعب. أنه يحاول الوصول الى الرئيس ترامب نفسه أو الى نائبه مايك بنس.
أن سيادته أذ يتحسس جيدا الألم الذي يمر به هؤلاء المعنيين بالترحيل وذويهم وخاصة عوائلهم فأنه يريد أن يؤكد لهم بأنهم جميعا في صلواته اليومية. هذا وقد طلب سيادته الى كل الآباء الكهنة المسؤولين عن كنائسنا بأن يقيموا القداديس يوم غد الخميس والذي يصادف عيد الجسد، أي عيد القربان المقدس، على نية الفرج من هذه الشدة. ويرجو من المؤمنين الأعزاء الأتصال بكنائسهم لمعرفة أوقات القداديس لكي هم أيضا يشتركوا بالقداس والصلوات على هذه النية.
ختاما أن هذه المحنة تدعونا جميعا الى العمل سوية كل منا من خلال الأمكانيات التي له ومن خلال علاقاته الشخصية بالمسؤولين كما وتدعونا الى الصلات بقلب واحد ومثل عائلة واحدة لآن ألم أي فرد منا هو ألم الجميع.
[rtl]
 
محبكم
القس مانوئيل بوجي
النائب الأسقفي العام للأبرشية

 [/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
 
Jun 14, 2017 مطرانية مار توما الكلدانية- ديترويت: أعلان بشأن أبنائنا تحت خطر الترحيل القسري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تشكيل لجنة لإعداد ملف لاستضافة المغرب لأمم إفريقيا عام 2015 أو 2017
» خطط التحسن ونظم المتابعة لجميع المجالات2016/2017

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الارامي  :: منتديات الشؤون السياسية والاخبارية :: اخبار الشعب المسيحي-
انتقل الى: