البيت الارامي

منتديات دينية,ثقافية,أجتماعية


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سنوات مضت على رحيل الاخت العزيزة مربية الاجيال الست اميرة ال بابكا الى الاخدار السماوية وهي في مقتبل العمر وقمة عطائها .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3995
تاريخ التسجيل : 07/09/2015

مُساهمةموضوع: سنوات مضت على رحيل الاخت العزيزة مربية الاجيال الست اميرة ال بابكا الى الاخدار السماوية وهي في مقتبل العمر وقمة عطائها .   الأحد ديسمبر 17, 2017 4:18 pm

* بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن ... والروح القدس ... الأله الواحد ... امين *


،، انــا هو القـيـامة ... والحق ... والحـيـاة ... من امن بي .. وان مـــات ... فسيحيـــا ،،


* يد المنون تختطف أبنة الأخ العزيزة المأسوف على شبابها الست (اميرة عزيز ال بابكا ) ) زوجة الاخ العزيز سليان بهنام حودي ال قطا وهي في ربيع عمرها وقمة عطـائها بحادث مروري مؤيف في طرق دهوك - الموصل بكردستان العراق *
















الأعزاء ... الاخ العزيز المرحوم سليمان بهنام حودي ال قطا زوج الفقيدة واولادهما وعائلاتهم ,, الكريمة المحترمون ,, .

الاعزاء في عائلتي ال بابكا وقطا الكريمتين ,, المحترمون ,, .


محبو الفقيدة الكبيرة وكافة ابنـاء شعبنا المبارك في الوطن الحبيب والمهجر ,, المحترمون ,, .

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة .....

* الموت نقـاد على أكفه يختار منهـــا الجيـاد *


حكم المنية في البرية جار ما هذه الحياة بدار قرار


وبعد



Rest in Peace Amira

سنوات  مضت على رحيل الاخت العزيزة مربية الاجيال الست اميرة ال بابكا الى الاخدار السماوية وهي في مقتبل العمر وقمة عطائها .

سنوات مضىت بنهاراتها ولياليها الطويلة على رحيل الاخت العزيزة الماسوف على شبابها وعلمها مربية الاجيال الست اميرة الى الاخدار السماوية وهي في حسابات الحزن والأسى سنوات طوال مؤلمة بالنسبة لأهلها ومحبيها الكرام لأن كل شئ يخصها في العمل والكنيسة  والمدرسة والبيت والمجتمع يذكرهم بها ويجدد الحزن والألم في نفوسهم المتالمة اساسا بسبب رحيلها المبكر المؤلم جدا.

لقد رحلت ايتهـا العزيزة بعد رحلة لم تدم طويلا في الحياة زاخرة بالعطـاء حيث كنت أبية ، وأبنة بارة للعراق العظيم , وعنصرا مفيدا ونافعا في المجتمع , وصديقة متواضعة وطيبة للكثيرين في الوطن الحبيب والمهجر ومن مختلف الأطياف من خلال عملك الانساني ونشاطاتك الأجتماعية لخدمة أبناء جلدتك وشعبك الكريم , ورحيلك هذا قد ترك في نفوس كل الذين عرفوك عن كثب لوعة وفي قلوبهم غصة ، فكل مسافر يــا عزيزتنــــا مهمــا طال بعـاده لا بد وانه الى اهله يؤوب ، ومـا من غـائب عن بيته الا وساعة يحن اليه فيعود ... ولكنك لم تعودي ... ؟؟؟ وفضلت البقاء حيث رحلت .

كم انت قاس يـا موت لأنك تفرق بين الراعي الصالح ورعيته المؤمنة وبين الوالدين واولادهـما ، وبين الزوج وزوجته ، وبين الأخ واخيه واخته ، وبين الصديق وصديقه ، وبين الأستاذ وتلاميذه ، وبين الطبيب ومرضـاه ، وكم هي شديدة مرارة لحظات توديع الأحبة الوداع الأخير على الأهل والأصدقاء وخاصة حينما يكون الراحل رمزا كبيرا في العائلة والمجتمع ، فلولا نعمتي الأيمان والصبر اللتين اسبغهمـا الرب على بني البشر لمـات الأنسان من كربه ، فصبرا .. صبرا يـا احباء فهذه ارادة الخالق العظيم ولا راد لأرادته عز وجل ، فنامي قريرة العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ومهجة قلوبنـا وتـاج رؤوسنـا وانت في عليائك فاهلك ومحبيك الكرام سدوا الفراغ الذي تركتيه لأنهم قد تربوا في المدرسة الكبيرة التي تربيت فيها انت ايضا ونهلوا الكثير من خصالك الحميدة لسنوات طويلة وهم يحبونك كثيرا وقد سكنت في قلوبهم ومكانتك كبيرة لديهم , رحمك الله ايتها الفقيدة الغالية برحمته الواسعة واسكنك في فردوسه السماوي مع الملائكة والقديسين والأبرار والصديقين والهم أسرتك الكبيرة ومحبيك الصبر والسلوان .



شركاء احزانكم

ابو فرات والعائلة


وأسرة موقع

البيت الارامي العراقي

http://iraqiaramichouse.yoo7.com/portal

ميونيخ - المانيـا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سنوات مضت على رحيل الاخت العزيزة مربية الاجيال الست اميرة ال بابكا الى الاخدار السماوية وهي في مقتبل العمر وقمة عطائها .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الارامي  :: القسم العام الاجتماعيات :: النعي والتعازي-
انتقل الى: