البيت الارامي

منتديات دينية,ثقافية,أجتماعية


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نادي العلوية يكرم كوكبة من المبدعين العراقيين في الصحافة والاعلام والطب والاقتصاد والمسرح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3990
تاريخ التسجيل : 07/09/2015

مُساهمةموضوع: نادي العلوية يكرم كوكبة من المبدعين العراقيين في الصحافة والاعلام والطب والاقتصاد والمسرح    السبت مايو 12, 2018 1:45 am

نادي العلوية يكرم كوكبة من المبدعين العراقيين في الصحافة والاعلام والطب والاقتصاد والمسرح



نادي العلوية يكرم كوكبة من المبدعين العراقيين في الصحافة والاعلام والطب والاقتصاد والمسرح والسينما والتراث


في مبادرة هي الأولى من نوعها نادي العلوية يكرم كوكبة من المبدعين العراقيين في الصحافة والاعلام والطب والاقتصاد والمسرح والسينما والتراث.
احتفل نادي العلوية العريق بكوكبة من المبدعين العراقيين في مختلف صنوف ومجالات المعرفة والثقافة والفنون والعلوم والطب . في البداية القى الاستاذ فارس الدوري رئيس الهيئة الاداية للنادي كلمة ارتجالية رحب فيها بالحضور واشاد بمبادرة النادي واكد انا الكوكبة الاولى فيما سيمضي النادي لاحقا في تكريم وجبات اخرى من المبدعين العراقيين في تقليد رائع للنادي . والقى الاستاذ فلاح كمونة رئيس اللجنةالثقافية في النادي كلمة قال فيها ان تكريم المبدع العراقي وهو حي تقليد جديد اذا اعتادت المؤسسات ان تكرم المبدعين وهم اموات!.
واضاف السيد كمونة ان النادي ماض في مبادراته الاجتماعية والاعلامية وانه جند طاقاته لخدمة المبدعين العراقيين الذين يحتفل بهم نادي العلوية بكل فخر وشرف. ثم تليت اسماءالمبدعين المكرمين التي اختيرت بعناية وضمت كواكب من اساتذة الجامعة والاطباء والباحثين والصحفيين والاعلاميين والكتاب والمؤرخين والمسرحيين والفنانين والاقتصاديين ورجال اعمال . ادار حفل التكريم المعنوي المتميز الاديب صادق الجمل بجدارته الادبية المعهودة . وتحدثت الدكتورةامال كاشف الغطاء التي كرمت في الحفل وقالت انها تعتز بهذه المبادرة الي هي بالاصل لتكريم المبدع العراقي وشكرت نادي الصيد على هذه الميزة الراقية . وسرد المهندس الاستشاري هشام المدفعي بعض من ذكرياته التي تمتد لاكثر من ستين عاما في نادي العلوية. وقال انه كان مع اولاده وعائلته يمضون اجمل الاوقات وكان يترك الاولاد تحت ايد امينة وهم يسبحون في حوض السباحة وان النادي كان بيتا لاغلب اعضائه يجدون فيه ملاذا مريحا وابدى ملاحظاته عن اوضاع النادي الحالية وتمنى ان يحتضن نادي العلوية الشباب ويقدم لهم ما يرغبون وما يشغل اوقاتهم في عالم الحاسبات بدلا من ان تفترس اوقاتهم مالايتوافق مع ميولهم ورغباتهم . وقدم الفنان سامي قفطان مشهدا كومميديا تراجيديا في ان واحد عن احوال الفنان العراقي في ازمته الراهنة نالت اعجاب الحاضرين. والقى الشاعر الغنائي الشهير ناظم السماوي قصيدة رائعة نالت استحسان الجمهور .
حضر حفل التكريم الفنان الملحن الكبير محسن فرحان على كرسيه المتحرك وحضر كبار الفنانين في مقدمتهم الفنانة سليمة خضير وشقيقتها امل خضير والمخرج الكبير محمد شكري جميل وزوجته الفنانة فاطمة الربيعي.
وكرم في الحفل عدد من الاطباء في مقدمتهم الجراح الشهير الدكتور سعد الوتري . وكرم نادي العلوية عددا من الاعلاميين والصحفيين والكتاب والمؤرخين والباحثين التراثيين. عدت حفلة تكريم المبدعين العراقيين بادرة طيبة تسجل لنادي العلوية العريق وللاستاذ فارس الدوري والاستاذ فلاح كمونة وجميع من اسهم في انجاحها ومشكورة جهود نادي العلوية في تقييم وتقدير المبدع العراقي املين ان يستمر هذا التقليد الوطني والابداعي طوال العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
 
نادي العلوية يكرم كوكبة من المبدعين العراقيين في الصحافة والاعلام والطب والاقتصاد والمسرح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الارامي  :: منتديات الشؤون السياسية والاخبارية :: اخبار العراق-
انتقل الى: