البيت الارامي

منتديات دينية,ثقافية,أجتماعية


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اصابة (100) فلسطيني بنيران جيش الاحتلال شرقي قطاع غزة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 3990
تاريخ التسجيل : 07/09/2015

مُساهمةموضوع: اصابة (100) فلسطيني بنيران جيش الاحتلال شرقي قطاع غزة    الجمعة يونيو 08, 2018 8:36 pm

اصابة (100) فلسطيني بنيران جيش الاحتلال شرقي قطاع غزة





اصابة (100) فلسطيني بنيران جيش الاحتلال شرقي قطاع غزة







اصيب (100) فلسطيني بجروح وحالات اختناق مختلفة جراء تعرضهم للرصاص المطاطي والقنابل المسيلة للدموع التي اطلقها جيش الإحتلال الصهيوني اليوم الجمعة على المتظاهرين السلميين بالقرب من السياج الأمني الفاصل شرقي قطاع غزة.
ونقلت المصادر الصحفية عن (أشرف القدرة) المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الفلسطينية قوله في بيان مقتضب نشر عصر اليوم: "لقد وصل عدد الفلسطينيين الذي اصيبوا بجروح مختلفة وحالات اختناق نتيجة استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي اطلقه جيش الاحتلال على المشاركين في مسيرة اليوم الجمعة الى (100) شخص".
واشار البيان الى ان الجيش الصهيوني كان قد استهدف في وقت سابق اليوم سيارات إسعاف بقنابل الغاز المسسيلة للدموع بشكل مباشر في مخيم العودة المقام بالقرب من الحدود الشرقية لمدينة (خان يونس) جنوبي قطاع غزة.
ولفتت المصادر، الانتباه الى ان آلاف الفلسطينيين كانوا قد توافدوا منذ ظهر اليوم على مخيمات (العودة) للمشاركة في الجمعة الحادية عشرة من مسيرات العودة الرامية الى كسر الحصار الصهيوني الظالم تحت اسم (مليونية القدس)، وذلك إحياء للذكرى الـ(51) لنكسة الخامس من حزيران عام 1967 .. مؤكدة ان طائرات الاحتلال المسيّرة اقدمت في ساعات الصباح الاولى على احراق عدد من الخيام التي نصبت في مخيم العودة بمدينة (رفح) جنوبي القطاع، فيما أفاد شهود عيان بان الطائرات الصهيونية ألقت مشاعل حرارية على تلك الخيام.
يشار الى آلاف الفلسطينيين يتجمعون منذ نهاية آذار الماضي في عدة مواقع بالقرب من السياج الفاصل شرقي قطاع غزة ضمن فعاليات مسيرات العودة للمطالبة بعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى قراهم ومدنهم التي هُجّروا منها عام 1948، ورفع الحصار الصهيوني الجائر المفروض على سكان القطاع منذ عام 2007، حيث اسفر قمع جيش الإحتلال لهذه المسيرات السلمية عن استشهاد نحو (123) فلسطينيا وإصابة (13) ألفا و (600) آخرين بجروح وحالات اختناق مختلفة.
الاناظول + الهيئة نت
ح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متصل
 
اصابة (100) فلسطيني بنيران جيش الاحتلال شرقي قطاع غزة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الارامي  :: منتديات الشؤون السياسية والاخبارية :: الاخبار العربية والعالمية-
انتقل الى: