البيت الارامي

منتديات دينية,ثقافية,أجتماعية


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 * رسالة عزاء لشهداء العنف والأرهـاب من ابنـــاء العراق الجريح الأعزاء ... الدكتورة البطلة الشابة الدكتورة رفيف الياسري اخصائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4173
تاريخ التسجيل : 07/09/2015

مُساهمةموضوع: * رسالة عزاء لشهداء العنف والأرهـاب من ابنـــاء العراق الجريح الأعزاء ... الدكتورة البطلة الشابة الدكتورة رفيف الياسري اخصائي   الإثنين أغسطس 20, 2018 2:10 am

--------------------------------------------------------------------------------
* رسالة عزاء لشهداء العنف والأرهـاب من ابنـــاء
العراق الجريح الأعزاء ... الدكتورة البطلة الشابة الدكتورة رفيف الياسري اخصائية التجميل قتلا على ايدى قوى الظلام في العراق الجديد الدم قراطي الفرهودي ,, *

،، بسم الله الرحمن الرحيم ،،

ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياءٌ عند ربهم يرزقون

صدق الله العظيم

الاعزاء في أسرة الشهيدة البارة ... الدكتورة الشابة رفيف الياسري  ومحبيها
وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .

الأعزاء أبناء العراق المحتل الجريح في الوطن الحبيب والمهجر ,, المحترمون ,, .

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

* الموت نقـاد على اكفه يختـار منهـا الجيـاد *











الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

انه طريق الآلام وينبوع الدموع يـا ابناء شعبنـا المظلوم الذي فرض عليكم بالقوة منذ غزو واحتلال وطنكم الحبيب ، فبدل الديموقراطية والرفاهية التي وعدكم بهـا الغازي المحتل جلب لكم العنف والأرهـاب والدمـار بكل اشكاله ، ففي كل يوم جديد يسقطون شهداء جدد لينظموا الى قـافلة شهداء العراق الذين يروون بدمـائهم الزكية ارض الرافدين الطاهرة ويكتبون بهـا سفر العراق ليولد من جديد حرا مستقلا موحدا كمـا كـان على مر الزمن ، وهـا هم كوكبة من الاكاديميين الكبار والمواطنين من مختلف شرائح المجتمع العراقي يسقطون شهداء قتلا ومنهم الدتورة الشابة رفيف الياسري ليلتحقوا بتلك القافلة الكبيرة من شهداء العراق الأبرار .

فبقلوب حزينة وعيون بـاكية نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الجلل سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقداء الغاليين جميعا ومنهم الدكتورة رفيف برحمته الواسعة ويسكنهم فسيح جنـاته بين الملائكة والأبرار والصديقين ويلهمكم ومحبيهم ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يري اي من ابناء شعبنـا اي مكروه ويحفظهم من كل سوء انه سميع مجيب الدعـاء .

يقول احبـاء الشهيدة البطلة د . رفيف

د . رفيف  يـا حبيبتنــا ... ايتهـا المسافرة عبر السحاب ، الراحلة الى مـا وراء الغمـام في السمـاء العليـا ، كيف مضيت سريعـــا دون وداع ، ولمـا غادرتينـا بهذه العجالة وانت في عنفوانك ومقتبل عمرك، وتركت أهلك وأحبائك الاعزاء بدون محب ، والربيع لم ينتهي بعد ... وشجرة حيـاتك الخضراء لم تزل في اوج عطـائهــا ... ؟؟؟

لقد ذهبت يـا د . رفيف وتركت في االقلوب غصة وفي النفوس لوعة وفي بغداد والمهجر ضجة وحيرة، ولكنك رغم بعـادك عنـا فانت تعيشين معنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمـائرنـا ، نذكرك عند الأصيل ، ونراك في الفجر بسمة حلوة في شفـاه الأطفال الصغـار ، ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والأبرار والصديقن ، فنامي قريرة العين في مثواك يـا قرة اعيننــا ولتسعد روحك الطاهرة في عليـائهـا فمـا هذه الدنيـا الا دار زوال وفنـاء ، وسنضع أولادك في مهجـات قلوبنــا وحدقـات عيوننـــا مثل اولادنـــا واكثر .


الا شلت الأيدي التي خططت وقتلت د . رفيف ومزقت جسدها واوقفت قللها النـابض بـالحياة وسرقت فرصهتها في الحيـاة وقضت على كل احلامهما وافكارها وهي تؤدي واجبها الطبي في  وطنها الحبيب .

صدقونـا يـا احباء نحن هنـا في الغربة نفرح لأفراحكم ونحزن لأحزانكم لأنكم منـا ونحن منكم وكلنـا ابناء الوطن الواحد الموحد ، كنـا نتمنى ان نكون معكم وانتم تودعون الشهداء الأبرار الى مثواهم الأخير ليواروا الثرى في الوطن العزيز ارض الآبـاء والأجداد الى جـانب شهداء العراق الأبرار لنشارككم ونعزيكم بحرارة ونخفف عنكم بعض الألم ، لأن توديع الأحباء الوداع الأخير هي لحظات عصيبة في حياة الأنسان لاسيمـــا حينمـــا يكونون رموزا اعلامية كبيرة وشهداء وبهذا العدد ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عنكم الاف الأميال .

ان القلم يقف حائرا احيـانـا لأيجاد الكلمـات المعبرة المنـاسبة في هكذا منـاسبات كارثية لأنهـــا مـاساة كبيرة يعيش في جحيمهـــا ابنـاء شعبنــا المظلوم منذ 15 سنة تقريبا ، وا أسفـاه عليك يـــا عراق مهد الحضـارات والأمجـاد .

نطلب من الرب ان يكون هذا المصاب خـاتمة احزانكم وان ينعم بالأمـان والأستقرار على وطننـا المفدى العراق ليعود الى ربوعه السلام ويعيش شعبنـا المسكين عيشة تليق به كونه صاحب اعرق واول حضارة عرفهـا الأنسان في التاريخ ، ودمتم برعايته الألهية .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...


شركاء احزانكم المتالمون لكم

د . حناني ميــــــا والعائلة

وأسرة موقع

البيت الارامي العراقي


ميونيـــخ ـــ المـانيـــــا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
* رسالة عزاء لشهداء العنف والأرهـاب من ابنـــاء العراق الجريح الأعزاء ... الدكتورة البطلة الشابة الدكتورة رفيف الياسري اخصائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الارامي  :: القسم العام الاجتماعيات :: النعي والتعازي-
انتقل الى: