البيت الارامي

منتديات دينية,ثقافية,أجتماعية


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة تعزية ورثـاء بالذكرى 11 لرحيل المغفور له السيد عبد الرحمن محمد عارف رئيس الجمهورية العراقي الأسبق الى الأخدار السمـاوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4173
تاريخ التسجيل : 07/09/2015

مُساهمةموضوع: رسالة تعزية ورثـاء بالذكرى 11 لرحيل المغفور له السيد عبد الرحمن محمد عارف رئيس الجمهورية العراقي الأسبق الى الأخدار السمـاوية   الخميس أغسطس 23, 2018 3:22 am

رسالة تعزية ورثـاء بالذكرى 11 لرحيل المغفور له السيد عبد الرحمن محمد عارف رئيس الجمهورية العراقي الأسبق الى الأخدار السمـاوية .
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
* بسم الله الرحمن الرحيم *

الأعزاء عائلة واولاد الفقيد وعائلاتهم الكريمة المحترمون .

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* والموت نقاد على اكفه يختار منهـا الجيـاد *

،، 11 ،، عام امضت على رحيل المرحوم عبد الرجمن محمد عارف رئيس جمهورية العراق الأسبق ... الأنسان النزيه , الطيب , المتواضع , الذي لم يؤذي أحدا في حياته , الزوج المخلص ، الأب المحب ، وعميد اسرتكم الكريمة الى الأخدار السمـاوية .

:irag: 










 
وبعد ...

،، 11 ،، عام مضت على رحيل الأنسان الطيب ابو قيس الى الاخدار السماوية ولكنهـا في حسابات الحزن والأسى هي سنوات طوال بالنسبة لعائلته الكريمة ومحبيه لأن كل شئ يخصه في البيت والعمل في الجيش والرئاسة والمجتمع يذكرهم به ويجدد الحزن والألم في نفوسهم المتالمة اساسا بسبب رحيله المؤسف في الغربة .

لقد رحلت ايهـا العزيز بعد رحلة طويلة في الحياة زاخرة بالعطـاء وخـاصة في المجال الوظيفي حيث كنت رئيسا للجمهورية نزيها , نظيف اليدين , متواضعا , ولم تؤذي أحدا في حياتك سواء حينما كنت ضابطا لامعا في الجيش العراقي الباسل , وشقيقا لرئيس الجمهورية المرحوم عبد السلام محمد عارف ، وفي المجال الأجتمـاعي كنت تعيش حياة عادية كبقية المواطنين وربما أقل منهم , حيث كنت نعم الأب لأولادك وخير عون لأهلك ولأبنـاء جلدتك ووفيـا لأصدقـائك ، فغيبك الموت الزؤوم وأنت في الغربة فعدت الى منـابع الصفاء تـاركا عائلتك الكريمة واولادك واحفادك الأعزاء الذين كنت تحبهم حبـا جمـا وتقضي اوقـاتـا سعيدة معهم كل يوم بدون اب حنون ، ورحيلك هذا قد ترك في نفوس كل الذين عرفوك عن كثب لوعة وفي قلوبهم غصة ، فكل مسافر يــا عزيزنــــا مهمــا طال بعـاده لا بد وانه الى اهله يؤوب ، ومـا من غـائب عن بيته الا وساعة يحن اليه فيعود ... ولكنك لم تعد ... ؟؟؟ وفضلت البقاء حيث رحلت .

كم انت قاس يـا موت لأنك تفرق بين الراعي الصالح ورعيته المؤمنة وبين الوالدين واولادهـما ، وبين الزوج وزوجته ، وبين الأخ واخيه واخته ، وبين الصديق وصديقه ، وبين الأستاذ وتلاميذه ، وبين الطبيب ومرضـاه ، وكم هي شديدة مرارة لحظات توديع الأحبة الوداع الأخير على الأهل والأصدقاء ، فلولا نعمتي الأيمان والصبر اللتين اسبغهمـا الرب على بني البشر لمـات الأنسان من كربه ، فصبرا .. صبرا يـا احباء فهذه ارادة الخالق العظيم ولا راد لأرادته عز وجل ، فنم قرير العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ومهجة قلوبنـا وتـاج رؤوسنـا وانت في عليائك فعائلتك ومحبيك سيسدون الفراغ الذي تركته لأنهم قد تعلموا في مدرستك الكبيرة ونهلوا الشئ الكثير من ايمانك ، وحكمتك ، وخصالك الحميدة ، وطيبتك المتناهية ، رحمك الله ايها الفقيد العزيز برحمته الواسعة واسكنك في فردوسه السماوي مع الأبرار والصديقين والهم عائلتك الموقرة ومحبيك الكرام جميل الصبر والسلوان ، واخيرا نطلب منه تعالى ان يكون هذا المصاب الأليم خاتمة احزانكم ، ودمتم برعايته الألهية .

وانـــا لله وانـــا لله راجعون ...

شركاء احزانكم

د . حنـاني ميـــــــا والعائلة
وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي

ميونيخ ــ المـانيــــــا
----------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة تعزية ورثـاء بالذكرى 11 لرحيل المغفور له السيد عبد الرحمن محمد عارف رئيس الجمهورية العراقي الأسبق الى الأخدار السمـاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الارامي  :: القسم العام الاجتماعيات :: النعي والتعازي-
انتقل الى: