البيت الارامي

منتديات دينية,ثقافية,أجتماعية


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الابنة العزيزة شريكة حياة ورفيقة درب وزوجة الراحل الشاب ابن الاخ العزيز اثير داود مرقس السناطي واولادهما الاحباء ... ,, المحت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4173
تاريخ التسجيل : 07/09/2015

مُساهمةموضوع: الابنة العزيزة شريكة حياة ورفيقة درب وزوجة الراحل الشاب ابن الاخ العزيز اثير داود مرقس السناطي واولادهما الاحباء ... ,, المحت   السبت أغسطس 25, 2018 9:17 pm

* بسم الثالوث الأقدس ... الآب ... والأبن ... والروح القدس ... الأله الواحد ... امين *

،، انــا هو القـيـامة ... والحق ... والحـيـاة ... من امن بي .. وان مـــات ... فسيحيـــا ،،

الابنة العزيزة شريكة حياة ورفيقة درب وزوجة الراحل الشاب ابن الاخ العزيز اثير داود مرقس السناطي واولادهما الاحباء ... ,, المحترمون ,, .

الأعزاء أشقاء وشقيقات والد الفقيد وأولادهم ... وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, ...

الاعزاء في عائلة ال ... سناطي الكريمة المحترمون .

مشيغن / امريكا

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

،، حكم المنية في البرية جــار ..... مـــا هذه الدنيــا بدار قرار ،،

،، أثير يـا فـارسا ترجلت عن صهوة فرسك الاصيل مبكرا مكرهـا ،،










القديسة بربارة الشهيدة شفيعة بلدة #كرمليس ..صﻻتها ترافقنا







   Rest in Peace Atheer

بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف ,وذرف الدموع في الغربة المقيتة تلقينـــا نبــأ رحيل الماسوف على شبابه والدكم الحبيب أثير أثر نوبة قلبية في المكسيك وهو في سفرة سياحية مع عائلته الموقرة , نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقيد الغالي برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمكم جميعـــا ويلهمنـا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

برحيل الانسان الطيب ، المحب ، الهادئ ، الدمث الاخلاق شيخ الشباب أثير ، فـان سناط قد خسرت شخصية من شخصياتها المحبوبين .

يقول احباء الراحل العزيز الشاب أثير ...

أثير يـا حبيبنـا .... ايهـا المسافر عبر السحاب الراحل الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيت سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتنـا بهذه العجالة وانت في ربيع العمر وعنفوان الحياة ، وشجرة حياتك ال خضراء في قمة عطائها ... ؟ هل سئمت الحياة بسبب معـانـاة وطنك الحبيب وابنائه الأعزاء في الزمن الصعب وأضطرارك للعبش في المهجر مع عائلتك الكريمة بعيدا عن وطنك الحبيب الذي كنت تحبه وبالذات مسقظ راسك فابيت الضيم وتساميت في العطاء فعدت الى منابع الصفاء ، تاركـا عائلتك واولادك بلا رب اسرة ،وأهلك ومحبيك بلا محب .

لقد ذهبت يـا أثير وتركت في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركك الحلوة والمرة طيلة حياتك عائلتك واولادك الأحباء ، لكنك رغم بعادك عنـا فانت تعيش معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكرك مع الأصيل ، ونراك عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعك نشيدا شجيـا مع تراتيل الملائكة والقديسين .

فنم قرير العين في مثواك السرمدي يا قرة عيوننا ومهجة قلوبنا وتاج رؤوسنا ، ولتسعد روحك الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا حبيبنـا الغالي وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون واياكم في الوطن الحبيب لتوديع الراحل العزيز الى مثواه الأخير ليوارى الثرى في بغداد الحبيبة او قرية سناط الجميلة ارض الآبـاء والأجداد قرب شهداء العراق الأبرارلنعزيكم بحرارة ونشد من أزركم ونخفف من الامكم وحزنكم ولكننـا للأسف الشديد نعيش كلينا في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال ، اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون في ربيع العمر ورموزا في العائلة والمجتمع ، ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .

ان الموت حق على جميع الناس ، ولكن حينمــا يرحل الأنسان ويترك اثـارا حسنة فهذه نعمة من الله ، فالمرحوم  أثير رحل بعد مسيرة قصيرة في الحياة ولكنها حافلة بالعطاء اكسبته سمعة طيبة في المجتمع وترك عائلة كريمة لهـا مكانة مرموقة في المجتمع وسيكونون خير خلف لخير سلف ، وهذا مــا يتمنـاه كل انسان في حيـاته .

ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .

شركاء احزانكم

المتألمون لكم

ابو فرات والعائلة

وأسرة موقع


البيت الآرامي العراقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الابنة العزيزة شريكة حياة ورفيقة درب وزوجة الراحل الشاب ابن الاخ العزيز اثير داود مرقس السناطي واولادهما الاحباء ... ,, المحت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الارامي  :: القسم العام الاجتماعيات :: النعي والتعازي-
انتقل الى: