البيت الارامي

منتديات دينية,ثقافية,أجتماعية


 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة تعزية ورثـاء لشهداء العنف والأرهـاب في دولة العراق الدم قراطي الفرهودي دولة اللا قانون الذين قتلوا بالرصاص الحي من من ق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Dr.Hannani Maya
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع
avatar

عدد المساهمات : 4173
تاريخ التسجيل : 07/09/2015

مُساهمةموضوع: رسالة تعزية ورثـاء لشهداء العنف والأرهـاب في دولة العراق الدم قراطي الفرهودي دولة اللا قانون الذين قتلوا بالرصاص الحي من من ق   الأربعاء سبتمبر 05, 2018 10:10 pm

رسالة تعزية ورثـاء لشهداء العنف والأرهـاب في دولة العراق الدم قراطي الفرهودي دولة اللا قانون الذين قتلوا بالرصاص الحي من من قبل الاجهزة العسكرية والامنية للحكومة العميلة في البصرة الفيحاء وهم يطالبون بحقوقهم البسيطة للبقاء على الحياة وخاصة الماء والكهرباء من خلال التظاهرات السلمية .
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------

* بسم الله الرحمن الرحيم *


(مَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً) نساء: 93.

صدق الله العظيم

الأعزاء في عائلات الشهداء الابرار الكريمة في الموصل ,, المحترمون ,, .

الأعزاء في أسر الشهداء الابرار ,, الوالدان الكريمان والأشقاء والشقيقات والمحبون ورفاق الدرب ,, وعائلاتهم الكريمة ,, المحترمون ,, .


الأعزاء أبناء البصرة الجريحة الثائرة بوجه الظلم والطغيان ,, المحترمون ,, .

الأعزاء في شعبنا العراقي الجريح الثائر بوجه الطغاة عملاء المحتلين المجرمين ,, المحترمون ,, .

العراق والمهجر

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

،، الشهداء بذار الحيـاة والأكرم منـــا جميعــــا ،،

* الشهداء  ... يـا ايهـا الفرسان  الذين ترجلتم عن صهوة جيادكم الأصيلة مبكرا مكرهين *


الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا

سلام من الله ورحمة ...

* حـادث جلل ومصاب اليم *

* الموت نقـاد على اكفه يختـار منهـا الجيـاد *









الشهداء بذار الحياة وأكرم منـا جميعا


بـبـالـغ الأسى ومزيد الأسف والدموع تلقينـــا نبــأ استشهاد كوكبة خيرة من ابنـاء العراق في البصرة الجريحة بالرصاص الحي لاجهزة الحكومة العميلة العسكرية والامنية وهم يطالبون بحقوقهم البسيطة للبقاء على قيد الحياة من خلال المظاهرات السلمية ، نشاطركم الأحزان بهذا المصاب الأليم سائلين الباري عز وجل ان يتغمد الفقداء الغالين برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جنـاته ويلهمنـا ويلهمكم جميعـــا جميل الصبر والسلوان ، رافعين الأكف مبتهلين اليه تعالى ان لا يريكم اي مكروه ويحفظكم من كل سوء انه سميع مجيب .

الا شلت الأيدي الخبيثة التي اطلقت عليهم الرصاص الحي وقضت على قوامهم  ، وسبق ان تم تصفية مئات الشخصيات الوطنية من مختلف الأختصاصات الأعلامية ، والعلمية ، والأكاديمية ، والعسكرية ، والسياسية والى اخره منذ غزو واحتلال العراق .

برحيل الشهداء الابرار من ابناء البصرة الفيحاء فـان العراق قد خسر شخصيات سياسية ووطنية من شخصيـاته الكبيرة المحبوبة .

يقول أحباء الشهداء الابرار ...

شهداؤنا يـا احباء .... ايهـا المسافرون عبر السحاب الراحلين الى مـا وراء الغمـام في السماء العليـــا ، كيف مضيتم سريعـا دون وداع ، ولمـا غادرتمونا بهذه العجالة وانتم في عنفوانكم ، واشجار حياتكم لا تزال خضراء ومثمرة وفي قمة عطـائهـا .

لقد ذهبتم يـا احباؤنا وتركتم في النفوس لوعة ، وفي القلوب غصة ، وفي العيون دمعـا وخاصة لدى من شاركتكم الحلوة والمرة طيلة حياتكم عائلاتكم الكريمة ومحبيكم ، لكنكم رغم بعادكم عنـا فانتم تعيشون معنـا ، وفي افكارنـا ، وفي احلامنـا ، وفي ضمائرنـا ، نذكركم مع الأصيل ، ونراكم عند الفجر بسمة حلوة في افواه الأطفال الصغار ونسمعكم نشيدا شجيـا مع تراتيل الأبرار والصديقين في الفردوس السماوي .

فناموا قريري العيون في مثواك م السرمدي يـا قرة اعيننـا ، ومهجة قلوبنـا ، وتـاج رؤوسنـا ، ولتسعد اروحكم الطاهرة في عليائهـا فمـا هذه الدنيــا الا دار فناء وزوال .

فوداعـا يـا احباؤنا الغالين وداعــا ...

كنـا نتمنى ان نكون معكم في الوطن الحبيب ،، العراق ،، وانتم تودعون الشهداء الابرار الى مثواهم الأخير ليواروا الثرى في البصرة الفيحاء الجريحة الثائرة أرض الآبـاء والأجداد قرب اضرحة الشهداء الأبرار ، لنشارككم ونعزيكم ونخفف عنكم بعض الألم ، ولكننـا للأسف الشديد نعيش في الغربة المقيتة بعيدين عن الوطن المفدى الاف الأميـال , اه ... اه ... اه كم هي مريرة لحظات توديع الاحباء الوداع الاخير لاسيما حينما يكونون شهداء ابرار ورموزا بارزة ومفيدة ومعروفة في العائلة والمجتمع والوطن , ولكنها ارادة الله جل جلاله ولا راد لارادته تعالى .


نتمنى لجرحانا الاعزاء الشفاء العاجل ولاهلهم الصبر والسلوان لتحمل هذا المصاب الاليم ونقول لهم كل الشرفاء العراقيين معكم .



ادامكم الله بخير برعايته الألهية ذخرا وملاذا لشعبكم الكريم ، ويجعل هذا المصـاب الأليم خـاتمة احزانكم .

وانـا لله وانـا اليه راجعون ...

شركاء احزانكم

المتألمون لكم

د . حنـاني ميــــــا والعائلة

وأسرة موقع

البيت الآرامي العراقي

http://iraqiaramichouse.yoo7.com/

ميونيــخ ـــ المانيـــــا
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة تعزية ورثـاء لشهداء العنف والأرهـاب في دولة العراق الدم قراطي الفرهودي دولة اللا قانون الذين قتلوا بالرصاص الحي من من ق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البيت الارامي  :: القسم العام الاجتماعيات :: النعي والتعازي-
انتقل الى: